أفضل غسول للبشرة الجافة

أفضل غسول للبشرة الجافة

أفضل غسول للبشرة الجافة

 

ماذا لو سألنا الفتيات والنساء عن أفضل غسول للبشرة الجافة بالنسبة لاحتياجتهم ؟ بالتأكيد كل ما ترغب به الفتيات في تركيبة غسول البشرة الجافة هو تنظيف البشرة بلطف وفتح المسام وتنظيفها من شوائب المكياج والأتربة.

 بالإضافة إلى ذلك، لكي نطلق على غسول الوجه الجاف أنه أفضل غسول للبشرة الجافة يجب أن يتضمن مواد مرطبة لتهدئه الجلد وحمايته من التشقق، الاحمرار وأيضاً التهيج، بالطبع مع مكونات التنظيف العميقة، مما يُحافظ على البشرة نظيفة، ناعمة ورطبة.

 فكما تعلمين، أن تنظيف البشرة بالغسول الخاص بها يُعد أهم خطوة في روتين العناية بالبشرة. لأن دون تنظيف البشرة الجافة والحساسة عن طريق اختيار أفضل غسول للبشرة الجافة ستظل البشرة باهتة، متشققة ومتهيجة، ولن تستطيعي تطبيق منتجات ميك آب عليها أو إظهارها بصورة نضرة وحيوية مهما فعلتي.

 لذلك، جمعنا لكي مجموعة منتجات و مستحضرات من علامات تجارية تتضمن أفضل غسول للبشرة الجافة بناءً على نصائح أطباء الجلدية و خبراء العناية بالبشرة. لكن دعينا أولاً نخبرك عن بعض العادات والطقوس التي قد تسبب تلف البشرة وتدميرها.

 أفضل غسول للبشرة الجافة

 

ما هي أسباب جفاف البشرة؟

 

1. بينما نحتاج إلى الاستحمام أكثر من مرة يومياُ، ولكن عليكي أن تحذري من الأستحمام بالمياه الساخنة التي تُسبب تقليل الزيوت المرطبة وجفاف جلد الوجه.

2.  اكتساب بعض الأمراض الجلدية المزمنة مثل الإكزيما أو الصدفية .

3.  بالرغم من أن تنظيف البشرة الجافة والحساسة عن طريق استخدام غسول خاص من أساسيات روتين نضارة البشرة، إلا أن تنظيف البشرة بشكل مبالغ فيه عن طريق استخدام الصابون أو غسول مقشر قاسِ قد يتبع تدمير وتلف للبشرة الجافة.

 

أفضل غسول للبشرة الجافة

 

ما هو أفضل غسول للبشرة الجافة؟

 

غسول البشرة الجافة

Esthederm Osmoclean Gentle Deep Pore Cleanser

 

أفضل غسول للبشرة الجافة استيديرم الذي يعمل على تنقية البشرة وتنظيف المسام بلطف فهو عميق التأثير.

تركيبة غسول استيديرم الفريدة تعمل على معادلة أحماض البشرة وحفظ التوازن للبشرة.

كما أن غسول البشرة الجافة استيديرم معزز مع المكونات الفعالة للتنظيف والتطهير، يُساعد على امتصاص الرواسب والأتربة، مما يُساعد على ترك البشرة ناعمة ومشرقة.

 

غسول استيديرم للبشرة الجافة

 

يُعد غسول استيديرم أفضل غسول للبشرة الجافة والحساسة في الامارات لقدرته الفائقة على اختراق خلايا ومسام البشرة متسعة فيُنظفها بعمق، دون تغيير توازن البشرة، أو التسبب في احمرار لها مما يترك البشرة الجافة والحساسة ناعمة ومريحة. يحتوي على مواد ترطيب.

 

 بإمكانك إيجاد غسول استيديرم أفضل غسول للبشرة الجافة على carelink.

 

غسول وجه Isdin Teen Skin Acniben Repair Emulsion Cleanser

 

يُعتبر غسول ايسدين هو أفضل غسول للبشرة الجافة و للوجة الحساس وشديد الجفاف.

بالإضافة إلى ذلك، غسول ايسدين منظف قوي عميق للبشرة الجافة و يزيل الأوساخ ، كما أنه مثالي للبشرة الجافة المعرضة لحب الشباب و لمعالجة حب الشباب، و للبشرة المعرضة للتهيج و الاحمرار بسب الأتربة وعوامل الجو.

كما يحافظ على ترطيب البشرة لأنه غني في خصائصه وتركيبته المرطبة و الملطفة للجلد، بالإضافة إلى ملمسه المستحلب.

 

غسول ايسدين للبشرة الجافة

 

مع ذلك يُعد غسول ايسدين خالي من الكحول، البارابين، السالفيت، والعطور.

بينما غسول Isdin Teen Skin Acniben Repair Emulsion Cleanser يعمل على تنظيف البشرة الجافة بلطف، يرمم الجلد المتشقق أيضاً ويحافظ على حموضة البشرة،كما يقلل من إضرار البشرة الجافة مثل التهيج والاحمرار، يزيل الشوائب المتراكمة على البشرة ويرطبها.

 لذا، إذا كنتي تريدين الحصول على أفضل غسول للبشرة الجافة ايسدين و بسعر رائع ، قومي بزيارة carelink أفضل متجر الكتروني مليء بالمستحضرات الطبية والتجميلية للبشرة الجافة.

 

 غسول البشرة الجافة

Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser For Sensitive Skin

 

لن تُصدقي مدي فاعلية غسول بيوديرما، فقوامه ألترا جل رغوي لطيف و مرطب يجعله ضمن أفضل غسول للبشرة الجافة.

بالإضافة إلى ذلك، غسول بيوديرما للبشرة الجافة خالي من الصابون مما يجعله لا يُسبب تهيج للبشرة أو الاحمرار ، و البقع الداكنة، فهو غسول مثالي للوجه الحساس.

 

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

 

بالرغم من تنظيفه العميق، إلا أنه يُنظف بشكل مثالي ويزيل بقايا المكياج دون التسبب في جفاف للبشرة، كما يُحسن من ليونة البشرة الجافة و يمنحها الحيوية المطلوبة.

غسول بيوديرما لبشرة جافة يُعزز من ترطيب البشرة الجافة والحساسة بفضل مكونات الترطيب الغنية في تركيبته.

 

 ستجدين غسول بيوديرما أفضل غسول للبشرة الجافة على carelink.

 

الغسول نوكس Nuxe Aquabella® Micro-Exfoliating Purifying Gel

 

يُمكننا إضافة غسول نوكس إلى روتين العناية واعتباره أفضل غسول للبشرة الجافة؛ لأنه يُنظف بعمق من الأتربة والشوائب والجلد الميت دون أن يترك البشرة جافة .

 

غسولNuxe نوكس للبشرة الجافة

 

على العكس تماماً فغسول نوكس يترك البشرة نظيفة وناعمة حيث يمنحك بشرة مضيئة ومنتعشة، لتبدئي يومك بكل نشاط وثقة.

يحتوي عللى تركيبه مكونات فريدة ومفيدة جيداً للبشرة الجافة، فهو يحسن مظهر البشرة الجافة وصحتها.

 

ستجدين غسول نوكس أفضل غسول للبشرة الجافة وغيره على carelink.

 

غسول لتنظيف البشره الجافه Qv Face Gentle Cleanser

 

بالرغم من أن غسول كيو في ذات القوام الكريمي الرغوي الناعم إلا أنه ينقي ويرمم البشرة، بالإضافة إلى انه مطهر للمسام وينقي الجلد من الإفرازات الدهنية الزائدة، مما يجعله أفضل غسول للبشرة الجافة.

يُعد من أفضل انواع غسولات البشرة الجافة لانه ينظف البشرة، يزيل الدهون الزائدة وبقايا المكياج التي تسبب انسداد المسام دون ترك اثار جفاف للتنظيف ويحتوي على فيتامين E .

 غسول كيوفي للبشرة الجافة

 

بالتأكيد تعلمين ان أول خطوة ببرنامج روتين صحي للبشرة وخصوصاً الجافة، هو اختيار أفضل غسول يناسبها؛ فدون بشرة نقية ونظيفة من القشور والخلايا الميتة لن تحصلي على اي فوائد مهما فعلتي لبشرتك.

 لذلك، ومن أجل روتين ناجح للعناية بالشرة الجافة و الحساسة، لقد جمعنا لكي أكثر من أفضل غسول للبشرة الجافة سواءً الغني بحمض الهيالورونيك وفيتامين سي، غسول البشرة الجافة في شكل كريم، أو بخلاصة مواد طبيعية، و الخالي من الزنك والكبريتات و الزيوت. و أنواع متعددة من الغسولات المثالية للبشرة الجافة.

كما يتناسب البعض أيضاً مع البشرة المختلطة، الدهنية، أو الحساسة و العادية.

 لذلك، احرصي على اقتناء غسول بشرة جافة ينظف من العمق وبلطف، كما يزيل الشوائب السطحية من بشرتك، ويساعدك على إزالة الحبوب والبقع والدهون.

 

لا تُفوتي الفرصة وقومي بزيارة carelink، واستفيدي من عروض حصرية لأفضل غسول للبشرة الجافة و مستحضرات التجميل الطبية في الإمارات وقطر و السعودية.

اقرأ أكثر: خمس طرق بسيطة وفعالة للعناية بالبشرة الجافة.

  كيف تحافظين على رائحة جسمك المنعشة في الصيف.

 أفضل كريمات تفتيح البشرة.

المشاركات الاخيرة

اترك تعليقا

100% Genuine & Authentic Products
Cash on Delivery
Free & Easy Return
24/7 Customer Care

عربتك

ar