أفضل منتجات العناية بالبشرة لشهر مايو 2023

أفضل منتجات العناية بالبشرة لشهر مايو 2023

أفضل منتجات العناية بالبشرة لشهر مايو 2023 لتحسين صحة البشرة

 

يأتي الصيف مع الأيام الحارة والرطوبة، وتتساءل معظم الفتيات عن أفضل منتجات العناية بالبشرة لشهر مايو 2023، حيث انتقلت معظم الفتيات والنساء إلى روتين العناية بالبشرة الصيفي بدلا من نظام العناية بالبشرة الشتوي عالي الترطيب.

ونظراً لأن روتين العناية بالبشرة هو أهم جزء للحصول على لوك ميكب متوهج وخال من العيوب، فسوف نخبرك بكيفية الحصول على مظهر متألق باستخدام أفضل أربعة منتجات للعناية بالبشرة في مايو 2023.

 

إذاً، ما هي أفضل منتجات العناية بالبشرة لشهر مايو 2023؟

 

أفضل منتجات العناية بالبشرة هي التي تكافح مشاكل البشرة مثل حب الشباب، الندبات، فرط التصبغات، الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة، البقع الداكنة، ترهل الجلد، وأكثر من ذلك مما قد يحدث بسبب قلة العناية بالبشرة وإهمال ترطيبها.

أولاً، يجب أن تعلمي أن العناية ببشرتك ضرورية ليس فقط من أجل جمالك؛ ولكن أيضا لصحة بشرتك.

بالإضافة إلى ضعف تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب ونوع الطعام الذي ندخله في وجباتنا الغذائية. كل هذه العادات يمكن أن تسبب مشاكل جلدية.

 

فيما يلي أفضل أربعة منتجات للعناية بالبشرة لشهر مايو 2023:

 

 لأن معظمنا يعاني من الملل بسبب نظام الحياة السريعة واليوم المتعب الطويل، فقد يكون التفكير في تطبيق وخطوات العناية بالبشرة المعقدة أمراً مزعجاً، في حين أن كل ما نحتاجه هو روتين بسيط للعناية بالبشرة يُغذي أجزاء مختلفة من الوجه بمنتج بشرة واحد فقط.

 

ما الذي يتضمنه هذا الروتين البسيط للعناية بالبشرة؟

 

غسول بيوديرما Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser

 

بالتأكيد، لا أحد يستطيع الاستغناء عن الاستخدام اليومي للغسول؛ سواء كانت بشرتك دهنية، حساسة، مختلطة، أو حتى بشرة جافة، ستجدين Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser أفضل غسول لبشرتك.

يُعتبر غسول بيوديرما Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser جل مثالي لتنظيف الوجه لأنه غسول لطيف على الجلد، وفي الوقت نفسه، له فاعلية عالية في إزالة الشوائب، وبقايا المكياج من العينين والوجه.

 

غسول بيوديرما Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser لتنظيف البشرة والتخلص من الشوائب 

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعد غسول بيوديرما Bioderma Sensibio Gel Moussant Cleanser إضافة إلى روتين العناية بالبشرة لأن له تأثير ترطيب عالِ، ولا يترك الجلد جافاً أو يسد المسام بينما ينظف البشرة بعمق.

سوف تجدين غسول بيوديرما Bioderma المطهر خالي من العطور، بالإضافة إلى أنه يساعد على تعزيز مستويات مرونة الجلد من خلال تقوية حاجز البشرة.

قومي بزيارة Carelink الآن، للحصول على المزيد من غسولات الوجه المثالية لصيف 2023.

 

سيروم استيديرم Esthederm Intensive AHA Peel Concentrated Serum

 

يُعد تضمن منتج مغذي للبشرة في روتين العناية ببشرتك أفضل ما يساعد بالتأكيد على راحة وتنعيم بشرتك بأفضل النتائج.

ومنتجنا الرئيسي لشهر مايو 2023 هو سيروم استيديرم Esthederm Intensive AHA Peel Concentrated Serum، الذي يساعد على تحسين نسيج البشرة مع تقليل ظهور المسام.

 

سيروم استيديرم Esthederm Intensive AHA Peel Concentrated Serum لتغذية وتنعيم البشرة 

 

بالإضافة إلى ذلك، تساعد تركيبة سيروم Esthederm Intensive AHA Peel المركزة على التخلص من العيوب الجلدية، كما يمنحك مظهر بشرة نقية ومشرقة.

لذا، إذا كنتي تسعين لتكوني نجمة في صيف 2023 دون طبقات عديدة من المكياج، قومي بزيارة Carelink واحصلي على أفضل أنواع السيروم.

 

منتج الحماية من الشمس Bioderma Photoderm MAX Aquafluide Dark SPF50

 

عندما نذكر موسم الصيف فهذا يعني أننا على أبواب الأيام المليئة بأشعة الشمس الحارقة والرطوبة، بالإضافة إلى الطقس الدافئ.

لذلك، أنت بحاجة إلى منتج قوي للحماية من أشعة الشمس ولمكافحة الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس (UVA و UVB) مع عامل حماية من الشمس بدرجة 50 لحماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس، علامات الشيخوخة المبكرة، البقع الداكنة والبنية، وفرط التصبغات .

 

منتج الحماية من الشمس Bioderma Photoderm MAX Aquafluide Dark SPF50 لحماية الجلد من ضرر الشمس 

 

في الوقت نفسه، يحتوي منتج الحماية من الشمس بيوديرما Bioderma Photoderm MAX Aquafluide Dark SPF50  على نسيج سائل القوام؛ فسوف تجدينه خفيفا مثل الماء ويمنحك لمسة نهائية جافة، لذا فإن تركيبته تجعله مثالياً لجميع أنواع البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Bioderma Photoderm MAX Aquafluide Dark SPF50  خال من الزيوت والعطور، مقاوم للماء ولا يتسبب في غلق المسام.

لذلك، إذا كنتي تبحثين عن منتج واق من الشمس غير دهني ومثالي لأيام الصيف، فهو Bioderma Photoderm MAX Aquafluide Dark SPF50.

تحققي من Carelink وأحصلي على أفضل واقيات الشمس، كريم صن بلوك، صن سكرين، منتج الحماية من الشمس في شكل رذاذ، أوكريمات الشمس الملونة، والسائل مثل قوام الماء.

فما هو قوام منتج الشمس المفضل لبشرتك؟ مهما كان، ستجديه على Carelink.

 

SVR Ampoule B3

 

عندما تحتاجين إلى مزيد من مرونة الجلد وترغبين في تقليل ظهور التجاعيد، فتأكدي أن منتج SVR Ampoule B3 من خلال تركيبته المركزة لإصلاح التجاعيد سيكون منقذك .

فبإمكانك أن تنسي الجفاف، عدم الراحة، ضعف المرونة، الاحمرار، والخطوط الدقيقة باستخدام أمبولات إس في آر B3، والتي تحتوي على مكونات فعالة عالية التأثير على البشرة.

 

SVR Ampoule B3 لتغذية البشرة وتألقها 

 

يشمل منتج SVR Ampoule B3 على مكون النياسيناميد الذي يُعزز حاجز الجلد، يحافظ على ترطيب البشرة بينما يعمل على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعرف مكون حمض الهيالورونيك اسيد بتأثيره المرطب العالي الذي يعمل على ترطيب البشرة بعمق وبكثافة، مما يسمح للماء بالتغلغل بعمق في الجلد ويحبس الرطوبة لفترة طويلة.

فهل يمكنك حساب فوائد SVR Ampoule B3؟

ستجدينه مثالياً لجميع أنواع البشرة، العادية إلى الجافة وحتى الحساسة.

ليس بالضرورة اتباع روتين معقد الخطوات للعناية بالبشرة.

فبإمكانك جعل الأمر بسيطاً، فعند زيارة Carelink، ستجدين جميع منتجات العناية بالبشرة اللازمة لأيام الصيف.

انتبهي إلى تناول طعام صحي مرتين على الأقل في الأسبوع وشرب كمية كافية من الماء.

للحصول على أفضل النتائج، يمكنك استخدام السيروم مرتين في الصباح والمساء، وتجنب استخدام أي منتج للعناية بالبشرة دون التأكد من تنظيف بشرتك في البداية.  

لماذا Carelink؟

على متجر Carelink، ستجدين أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية وبأفضل الأسعار والعروض في دبي.

 

المشاركات الاخيرة

اترك تعليقا

100% Genuine & Authentic Products
Cash on Delivery
Free & Easy Return
24/7 Customer Care

عربتك