أفضل علاج لتساقط الشعر

أفضل علاج لتساقط الشعر
Best Hair Loss Treatment

 

اتفاق مع تساقط الشعر (الثعلبة) هي مشكلة تزعج معظم الفتيات والنساء هذه الأيام ، لكن إذا كنت تعانين منها تساقط الشعر، تأكد أنك لست وحدك. تساهم العديد من العوامل في تساقط الشعر. يمكن أن تكون هرمونات غير متوازنة أو عوامل وراثية أو حالات طبية أو عمر. أيضا ، يمكن لجميع النساء تجربة مستويات مختلفة من تساقط الشعر لأشهر. هذه المستويات من تساقط الشعر قد يكون بسبب حالات نفسية مثل التوتر أو الحزن. 

قد يعاني بعض الأشخاص ، وخاصة الذكور ، من الصلع النمطي بسبب الإفراط في ذلك تساقط الشعر من فروة الرأسالمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر قد تترك الاضطرابات الخاصة بهم تساقط الشعر دون علاج حتى تتحسن حالتهم النفسية. قد يستخدم البعض الآخر الشعر المستعار أو تسريحات الشعر المختلفة أو القبعات أو الأوشحة. ويذهب آخرون إلى العلاجات سواء كانت مكملات أو مستحضرات أو حتى أنواع الشامبو الجديدة، كمقدم رعاية صحية في علاج تساقط الشعر حالة.

Best Hair Loss Treatment 

ما هي أسباب تساقط الشعر عند النساء؟

عادة ما يفقد الأشخاص الأصحاء والمرضى حوالي 50 إلى 100 شعرة يوميًا ، لكن تساقط الشعر عادةً لا يكون مهمًا بسبب مرحلة نمو الشعر الجديد في نفس الوقت. ثم تساقط الشعر يمكن ملاحظتها عند عدم نمو شعر جديد. 

العوامل المساهمة في تساقط الشعر على الرأس هي:

1. التغيرات الهرمونية: يمكن أن تسبب الاختلالات الهرمونية الناتجة عن الحمل والولادة ومشاكل الغدة الدرقية وانقطاع الطمث أسبابًا دائمة ومؤقتة تساقط الشعر.

2. التاريخ العائلي (الوراثة): تلعب التأثيرات الجينية أهم دور في تساقط الشعر. تسمى هذه الحالة بالصلع الوراثي حيث تساقط الشعر يحدث تدريجياً مع تقدم العمر. يعتبر الصلع الأنثوي والصلع من النمط الذكوري أكثر الحالات شيوعًا للعوامل الوراثية. يمكنك ملاحظة بعض الأعراض مثل انحسار خط الشعر وبقع الصلع عند الرجال.

3. الحالات الطبية: قد يكون تساقط الشعر بسبب الأدوية الموصوفة. عادة ما يكون مرتبطًا بالجهاز المناعي وقد يتسبب في التهابات فروة الرأس مثل السعفة أو البقعة تساقط الشعر. يمكن أن تسبب بعض أدوية السرطان أو ارتفاع ضغط الدم أو الاكتئاب أو مشاكل القلب تساقط الشعر جدا.

4. تسريحات الشعر القاسية: يمكن أن يسبب نتف الشعر بإحكام تساقط الشعر أيضا ، والإفراط في استخدام آلات الشعر. بالإضافة إلى صبغ الشعر ، الذي يضعف بصيلات الشعر ويسبب تساقطه ، يمكن أن يتسبب علاج الشعر بالزيت الساخن أيضًا في حدوث تداعيات دائمة. تساقط الشعر.

5. اللحظات المخيفة أو الأحداث المجهدة قد تسبب ترقق الشعر الذي يؤدي إلى مؤقت أو دائم تساقط الشعر.

ما هو العلاج الأكثر فعالية لتساقط الشعر؟

عند تحديد سبب مشكلة تساقط الشعر لديك ، يمكنك بعد ذلك تحديد العلاج. إذا كنت بحاجة إلى تغيير نمط حياتك الغذائي السيئ ، أو كنت بحاجة إلى تقليل الضغط على كل شيء. إذا كنت حاملاً ، يمكنك الانتظار حتى تعود جميع مستويات الهرمونات لديك إلى التوازن مرة أخرى بعد بضعة أشهر. إذا كنت تستخدم منتجات كيميائية ، فقد تحتاج إلى مكملات غذائية وروتين جيد للعناية بالشعر. إذا كان لديك عامل وراثي للصلع ، فقد تحتاج إلى زراعة الشعر. 

سنساعدك على اكتشاف بعض المنتجات التي تعمل على تنشيط وتغذية وحدة البصيلات وإعادة نمو الشعر. يتم استشارة معظم هذه المنتجات من قبل محترفي الشعر ، سواء كان الشامبو أو المستحضرات أو الأمصال أو حتى المكملات الغذائية. يمكنك أن تجد جميع المنتجات التي تساعد في حل تساقط الشعر على المشاكل كارلينك.  

من المنتجات الموصى بها لتعزيز ترقق الشعر:

1. Isdin Lambdapil شامبو مضاد لتساقط الشعر

يوفر حجمًا للشعر عن طريق المساعدة في جعل الشعر الخفيف أكثر كثافة عند الرجال والنساء.

نظرًا لمكوناته الغنية والمعقدة ، فهو يساعد الشعر على النمو ويزيد من كثافة الشعر ويوفر لك المزيد من الشعر بدلاً من الشعر الرقيق والضعيف.

يساعد هذا المنتج في تطبيع الشعر الدهني لأنه يمنع الزيت من الجذور.

2. شامبو رينيه فورترر ثلاثي الأطوار 

المكونات الطبيعية لـ:

مستخلص الفافيا: يساعد هذا المستخلص في زيادة إمداد فروة الرأس بالعناصر الغذائية المتوفرة ، مما يوفر لك شعرًا صحيًا.

بروتين دقيق القمح: يعزز صحة الشعر من خلال تحسين كثافة الشعر ويساعد في إصلاح وتقوية الشعر. 

إنه خفيف على الشعر ولا يسبب تهيج الجلد. 

خالية من الكبريتات والبارابين والسيليكون وكلوريد الصوديوم.

3. كبسولات باير بريورين لتساقط الشعر 

 أحد الأدوية الفعالة ل تساقط الشعر يحتوي على البيوتين والكالسيوم ومكونات معقدة أخرى. يمنع تساقط الشعر أو تساقط الشعر الكربي. ستعمل على تسريع معدل استطالة شعرك وإطالة شعرك.

4. علاج رينيه فورترر ثلاثي الأطوار التقدمي المضاد لتساقط الشعر  

5. Ducray Anaphase Plus بلسم تساقط الشعر 

بلسم مثالي للشعر الرقيق والضعيف ، يحتوي هذا البلسم على تركيبة محددة من المكونات بما في ذلك الفيتامينات B5 و B6.

بعد غسل الشعر بالشامبو ، ضعيه على الشعر المغسول لمدة دقيقة ، وفك التشابك بأصابعك ، ثم اشطفيه.

كيف تمنع تساقط الشعر؟

 

 Best hair loss treatment

1. تأكد من أن حمية الأطعمة التي تتناولها تشمل الفواكه والخضروات.

2. تجنبي استخدام البكرات الساخنة كل يوم ، واستخدمي حرارة أقل لشعرك ، وكن لطيفًا مع شعرك.

3. لمنع اقتلاع الشعر ، استخدم مشطًا واسع الأسنان.

4. تجنب استخدام مكواة التجعيد وعلاجات الزيت الساخن يوميًا.

5. حماية شعرك من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.

 

Best hair loss treatment

يطلب بعض الأشخاص من الأطباء إجراء عملية زراعة الشعر ونمو الشعر بالليزر وغير ذلك ، ولكن قد يكون لهذه الخدمات آثار جانبية تضعف بصيلات الشعر بمرور الوقت. يُفضل أن تعالج شعرك بلطف ، وأن تستخدم روتينًا مثاليًا للعناية بالشعر يوميًا ، وتجنب الإجهاد ، ولا تنس الخضروات. يمنحك هذا الروتين شعرًا قويًا وثقيلًا ولامعًا.

 

اقرأ أكثر: أفضل العلاجات لتقليل التجاعيد على الوجه.

 خمسة أسباب لاستخدام واقي الشمس كل يوم.

 

المشاركات الاخيرة

اترك تعليقا

100% Genuine & Authentic Products
Cash on Delivery
Free & Easy Return
24/7 Customer Care

عربتك