خمسة أسباب لاستخدام واقي الشمس كل يوم

خمسة أسباب لاستخدام واقي الشمس كل يوم
Five reasons to use sunscreen every day

 

ينصحنا أطباء الأمراض الجلدية دائمًا باستخدام واقية من الشمس مثالية لبشرتنا كل يوم ، في الداخل والخارج. إنهم يصرون على قول ذلك باستخدام واقي الشمس مهم للحماية من التلف الذي تسببه الشمس ، لكن هل تعلم لماذا باستخدام واقي الشمس مهم للعناية ببشرتك؟ ما هي أهمية باستخدام واقي الشمس على وجهك؟ تعمل بشرتنا على حمايتنا من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. تعريض بشرتك لأشعة الشمس مباشرة دون استخدام واقية من الشمس مثالية يمكن أن يسبب العديد من المشاكل ، مثل السرطان والتجاعيد مع مرور الوقت وتغير اللون والبقع الداكنة ، لذلك لتجنب مخاطر هذه الأعراض ، لا تنسى استخدم واقي الشمس اليومي.

 

ما هي فوائد باستخدام واقي الشمس؟ لماذا يجب أن نرتدي SPF؟

 

reasons to use sunscreen every day

 

لا يوجد منتج آخر غير واقي الشمس واسع الطيف الذي يحمي بشرتك من العديد من المخاطر ، بما في ذلك حروق الشمس ، ويمنع تلف الخلايا عن طريق الأشعة فوق البنفسجية ، ويلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في منع علامات الشيخوخة والتجاعيد المبكرة. واقيات الشمس هي منتجات تخدم جميع أنواع البشرة ، سواء أكانت حساسة أو دهنية أو حتى مختلطة. تحتاج جميع أنواع البشرة إلى حماية من الشمس وعناية خاصة قبل الخروج في الهواء الطلق أو حتى في الداخل.

ما هي فوائد يرتدي واقية من الشمس على وجهك كل يوم؟ لماذا يجب أن نرتدي SPF؟ 

سنخبرك بأهم خمسة أسباب وما هي فوائد واقيات الشمس هي:

1. حماية بشرتك من حروق الشمس.

هل تعلم أن تعريض بشرتك لأشعة الشمس مباشرة بدونها باستخدام واقي الشمس هل هناك شيء خطير بالنسبة لك؟ لكن لماذا هذا؟ لأن الشمس بها نوعان من الأشعة ، وكلاهما ضار ، وهما UVA و UVB. امتصاص هذه الأشعة مباشرة في الجلد يسبب حروق الشمس على الجلد. وفقًا لأكثر من أستاذ واحد ، حتى حروق الشمس الواحدة تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد. تمامًا كما هو الحال عندما تتعرض للضوء بدون واقي من الشمس مقاوم، تمتص هذه الأشعة ، مما يؤدي إلى تلف المادة الوراثية في خلايا بشرتك ، لذلك حتى بالنسبة للمشي البسيط أو الدباغة ، يجب ألا نخرج بدون باستخدام واقي الشمس.

نوصي بأكثر واقيات الشمس فعالية:

Uriage Bariesun السائل المزيل للمعة SPF50 +

يمكنك وضعه على البشرة الدهنية ، مع عامل حماية SPF50 واسع الطيف ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة ، ويتم امتصاصه على الفور في الجلد ، مما يترك ملمسًا خفيفًا ويرطب وجهك دون ترك بقايا دهنية. 

Uriage Bariesun SPF50 + كريم ملون

 Uriage Bariesun SPF50 + Lait 

  Uriage Bariesun SPF50 + Huile Seche 

 

Five reasons to use sunscreen every day

 

2. قلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد

وفقًا لمؤسسة سرطان الجلد ، باستخدام واقي من الشمس كل يوم لا يهم فقط لون بشرتك وجمالها ، ولكنه يلعب أيضًا دورًا في حماية صحتك. وفقًا لمؤسسة سرطان الجلد ، باستخدام واقي الشمس مع عامل حماية من الشمس 50 أو أعلى ، أو على الأقل 30 عامل حماية من الشمس ، يقلل من تطور سرطان الخلايا الحرشفية ، وهو ثاني أكثر أنواع سرطان الجلد شيوعًا.

نوصي بأكثر واقيات الشمس فعالية:

Nuxe Light Fluid High Protection SPF 50

 NUXE Sun SPF50 كريم الوجه المذاب حماية عالية

 Isdin Fotoprotector Fusion Water SPF50 + 

 Isdin Fotoprotector SPF50 + Fusion Water Color 50 

Five reasons to use sunscreen every day

 

3. منع علامات الشيخوخة.

يعد التعرض طويل الأمد للأشعة فوق البنفسجية من العوامل الشائعة في ظهور علامات تقدم العمر مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. تعمل أشعة الشمس على تكسير الكولاجين في بشرتك وتقليل مرونتها. العامل الوقائي الوحيد ضد هذه أشعة الشمس الضارة هو واقي الشمس. سواء في الماء أو على الأرض ، تأكد من وضع كمية كافية من واقي الشمس. ينصح طبيب الأمراض الجلدية بإعادة وضع الكريم الواقي من الشمس كل ساعتين.

نوصي بأكثر واقيات الشمس فعالية:

إستيديرم فوتو ريفرس كريم وجه مضاد للبقع الداكنة.

Esthederm Photo Reverse ملون بيج متوسط 

 Bioderma Photoderm Bronz Mist مع تأثير تسمير SPF50 + حماية عالية جدًا

4. منع تلون الجلد وفرط تصبغ

مناطق تلون وفرط تصبغ على بشرتك. تسمى هذه الحالة أيضًا "البقع الشمسية" ، حيث تبدأ البقع الداكنة أو البنية في الانتشار على وجهك أو ذراعيك أو حتى رأسك. الواقي من الشمس يقي من هذه الأعراض.

نوصي بمنتجات واقية من الشمس عالية الفعالية:

لوشن أفين عالي الحماية بعامل حماية من الشمس 50+ 

 أفين صن فلويد ملون بمعامل حماية 50+ 

 

Five reasons to use sunscreen every day

 

5. تقليل الالتهاب والاحمرار.

إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية أو إذا كانت بشرتك معرضة للاحمرار ، كريم واقي من الشمس، خاصة تلك التي تحتوي على معادن مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم ، مثالية لهذه المشاكل الجلدية. من الأفضل تجنب بخاخات الشمس لأنها قد تحتوي على الكحول الذي يمكن أن يكون قاسياً ويهيج بشرتك.

Isdin Foto Ultra 100 Active Unify Fusion Fluid ، بدون لون SPF50

بعض النصائح لاختيار واقي الشمس المثالي:

يتطلب اختيار واقي الشمس المثالي أن تكون على دراية أولاً بمستوى عامل الحماية من الشمس ، والذي يفضل ألا يقل عن SPF30. بالإضافة إلى ذلك ، كن على دراية بنوع بشرتك ، سواء كانت مختلطة أو حساسة أو دهنية ، وحدد نوع واقي الشمس الذي تفضله: كريم ملون ، تغطية غير مرئية ، جل ، أو رذاذ سائل. في النهاية ، تأكد من تحديد تغطية واسعة النطاق.

لقد أوصينا بالعديد من العلامات التجارية الواقية من الشمس الرائعة. يمكنك أن تجدهم جميعًا والمزيد Carelink.com. يمكنك أيضًا التسوق من عدد كبير من العلامات التجارية والخصومات أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المشاركات الاخيرة

اترك تعليقا

100% Genuine & Authentic Products
Cash on Delivery
Free & Easy Return
24/7 Customer Care

عربتك