كيفية تفتيح بشرتك في 4 خطوات في عام 2022

كيفية تفتيح بشرتك في 4 خطوات في عام 2022

في هذه المقالة سوف تتعلم كيف تكشف عن جمالك المتأصل خطوة بخطوة 4 منتجات فقط.

لا يدرك معظم الأفراد أن ظهور بشرة أكثر إشراقًا يبدأ بمسامك! يعمل تفتيح العناية بالبشرة على إزالة تراكم المسام ، مما ينتج عنه بشرة أكثر إشراقًا ونعومة وإشراقًا.

فيما يلي منتجاتنا المقترحة بالترتيب الصحيح في روتين بشرتك والتي تعمل على شد المسام وتحتوي على العديد من المكونات المختلفة للمساعدة في تحقيق أهداف العناية بالبشرة.

 

1-        بيزلين 4 في 1 سي منظف مبيض
2-        عرض التبييض الشديد ISDIN AMP
3- روزيليان - كريم مضاد للاحمرار من يورياج
4-        أفين واقية من الشمس

1-المنتج الأول: بيزلين غسول مبيض 4 في 1 سي

يعتبر التطهير المنتظم للوجه ضروريًا أيضًا للحفاظ على كمية صحية من الرطوبة في الجلد. تبدو البشرة التي تعاني من الجفاف خشنة ومتجعدة ومتقادمة. يساعد التطهير في إدارة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة ، مما يسمح بكمية كافية من الماء والاحتفاظ بالمنتج لترطيب البشرة بشكل جيد.

منظف بيزلين تركيبة مبتكرة تعمل على تبييض البشرة وغسلها وتقشيرها بشكل يومي بينما تعمل أيضًا كقناع طيني أسبوعي للوجه. لبشرة ناعمة ونضرة ونظيفة ومشرقة. مناسب لجميع أنواع البشرة.

 المنتج الثاني: ISDIN Extreme Whitening Promo AMP

تحارب أمبولات السيروم المصححة هذه شيخوخة البشرة وتمنعها. يعتبر فيتامين سي وفيتامين ك أوكسيد والميلاتونين والألتراجليكانات مجرد عدد قليل من المركبات النشطة التي تجمع بين طب الجلد وعلم الجمال والجمال. Pigment Expert عبارة عن مصل مركز يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة. تساعد المواد الكيميائية لتنعيم البشرة وتصحيح الصباغ في محلول دقيق ولكنه فعال على تقليل ظهور البقع الداكنة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا.

3-المستحضر الثالث: كريم روزيليان المضاد للاحمرار من يورياج

يعد الترطيب بعد وضع السيروم خطوة حاسمة لترك بشرتك ناعمة. 

كريمنا المقترح من Roseliane ، هو لوشن سميك وغير دهني يحافظ على الأوعية الدموية للبشرة ويقلل من العوامل المؤدية إلى تفاقم العوامل بينما يثبط المتغيرات الرئيسية التي تسبب الوردية / الوردية. يتم إراحة البشرة فورًا عند الاستخدام ، مما يجعلها ناعمة ورطبة بشكل رائع ومهدئة لإطلالة أكثر إشراقًا.

4-المستحضر الرابع: واقي شمسي أفيني

لأن بشرتنا تعمل على حمايتنا من الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة ، يجب أن نستخدم واقٍ من الشمس لحماية أنفسنا من هذه الأشعة الضارة. بشرتنا معرضة لأشعة الشمس حتى في الأيام الملبدة بالغيوم ، والتي يمكن أن تسبب سرطان الجلد وتغير اللون والتجاعيد بمرور الوقت.

لذلك ، فإن منتجنا الواقي من الشمس هو منتج فريد من Avene ، فهو يوفر حماية واسعة الطيف من خلال الجمع بين المرشحات الكيميائية والمعدنية لحماية البشرة من الآثار الضارة لأشعة UVA / UVB. إنه لطيف بما فيه الكفاية حتى للبشرة الأكثر حساسية ومناسب لجميع أفراد الأسرة.

جميع المنتجات المذكورة أعلاه تعمل على تصبغ الجلد ، وتقليل البقع الداكنة والتخلص من البقع ، مما يمنحك توهجًا نظيفًا ، ويمكن العثور عليها بسهولة في Carelink.ae 

مقالات ذات صلة: لماذا Carelink؟

 

المشاركات الاخيرة

اترك تعليقا

100% Genuine & Authentic Products
Cash on Delivery
Free & Easy Return
24/7 Customer Care

عربتك