توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 95 درهمًا إماراتيًا إلى الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 300 درهم إماراتي للسعودية وقطر

كيفية إزالة السموم من بشرتك وعلاج حب الشباب في عام 2022

كيفية إزالة السموم من بشرتك وعلاج حب الشباب في عام 2022

إنها لحقيقة أن الحياة العصرية الآن مزدحمة لبشرتك. الأوساخ وأشعة الشمس والتلوث من العوامل التي يمكن أن تؤثر على بشرتك وتؤدي إلى مجموعة واسعة من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب المستعصية والمتهيجة.

حب الشباب هو أحد الآثار الجانبية النمطية لنمط الحياة الحديث الذي يؤثر على ملايين الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم. إنها مشكلة جلدية تحدث عندما تنسد مسام الجلد بالأوساخ أو الزيوت أو خلايا الجلد الميتة أو أحيانًا بسبب التغيرات الهرمونية.

ومع ذلك ، قد تسمع كلمة "تخلص من سموم بشرتك" كثيرًا على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن ماذا تعني إزالة السموم من بشرتك حقًا؟

التخلص من السموم يعني ببساطة التخلص من السموم من الجسم داخليًا وخارجيًا. يمكن أن تحدث هذه السموم بسبب البيئة أو التغذية أو خيارات أسلوب حياتك.

 

فيما يلي 4 نصائح حول كيفية إزالة السموم من بشرتك

 

استخدم منظفًا مهدئًا

ابدأ رحلة التخلص من السموم باستخدام منظف مهدئ محترف وتدليك مريح للوجه. يلعب المنظف دورًا رئيسيًا في تنظيف المسام وتقليل ظهور حب الشباب وتهدئة وجهك.

من أفضل المنظفات لتنظيف المسام كيو في منظف لطيف للوجه تم تركيبه علميًا لتنظيف البشرة الجافة أو الحساسة بلطف. يمكنك استخدامه صباحًا ومساءً لتنظيف البشرة بلطف وإزالة المكياج والحصول على توهج صحي.

 

احرصي على التنظيف مرتين يوميًا في المنزل ، صباحًا وقبل النوم.

 

اشرب الكثير من H2O

drink water detox skin  

يعد الحفاظ على رطوبة جسمك من الداخل خطوة مهمة في رحلة التخلص من السموم. يساعد شرب الكثير من الماء خلال اليوم على التخلص من السموم من الجسم. اجعل الشاي الأخضر والماء جزءًا من نظامك الغذائي اليومي.

ماذا عن ترطيب بشرتك من الخارج؟

هنا يأتي منتج الترطيب الفائق Isdin Your Extreme Hydration Flavo-C Ultraglican " هذا الأمب الفائق الترطيب يمنع شيخوخة البشرة ويكافحها ، ويوفر لمعانًا وترطيبًا شديدين للحصول على توهج مثالي للخارج.

 

التخلص من السموم من خلال الترطيب

لحماية بشرتك من تفشي حب الشباب ، التزم بروتين منتظم للعناية بالبشرة. والخطوة الرئيسية في روتين العناية ببشرتك هي الترطيب بالتأكيد.

يساعد الترطيب على منع البكتيريا من النمو ويفتح مسامك. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد دمج كريم واضح لحب الشباب في روتينك في منع ظهور الحبوب في المستقبل.

نود أن نوصي بيوديرما سيبيوم هيدرا فائق الترطيب للعناية بحب الشباب المعرضة لحب الشباب. هذا المنتج سوف يرطب البشرة بشكل مكثف ويحد من الإحساس بالضيق. يحتوي على Fluidactiv الذي ينظم بيولوجيًا جودة الدهون ، ويمنع انسداد المسام ويحد من تكون الشوائب.

 

 أضف التقشير إلى روتينك

التقشير هو إزالة خلايا الجلد الميتة من الوجه والجسم.

يحدث هذا كل 28 يومًا من تلقاء نفسه ، على الرغم من أن المتغيرات مثل الشيخوخة والزيوت يمكن أن تبطئها. تذكر التقشير برفق وعدم المبالغة في ذلك لتجنب مظهر أحمر خام. يوصي الأطباء عادة بالتقشير مرتين في الأسبوع.

ننصح باستخدام مقشر لطيف جل منقي Nuxe Aquabella Micro-Exfoliating.

Nuxe exfoliate

يعتبر هذا المنظف الجل المقشر إضافة مثالية لروتينك اليومي للعناية بالبشرة! ينظف بعمق دون تجفيفه. يزيل هذا الجل المنقي الدهون الزائدة ويزيل التشوهات بشكل يومي للحصول على بشرة أنظف وأكثر نضارة وإشراقًا.  

الخط السفلي

للحصول على فوائد التخلص من السموم وتقليل ظهور حب الشباب ، يجب أن تكون ثابتًا ومتفانيًا. لذلك ، بمساعدة النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك أخيرًا الحصول على بشرة صحية ومشرقة وخالية من حب الشباب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عما تبحث؟

عربتك

ar