تأمل CarelinkStore أن تكون مسرورًا بطلبك. سياسة الإرجاع الخاصة بنا صالحة إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن أي منتج بسبب (أ) عيوب في التصميم والمواد والتصنيع ، (ب) جودة غير مرضية أو مناسبة للأغراض المخصصة لها ، أو (ج) المنتجات التي بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها بعد تسليم البضائع. يسعدنا رد الأموال (في رصيد المتجر) أو الاستبدال أو الاستبدال على جميع البضائع المعادة إلينا في غضون سبعة أيام من استلامك للبضائع بشرط أن تكون في حالتها الأصلية وغير المفتوحة وغير المستخدمة. لا يمكن إرجاع أو استبدال عناصر البيع التي تم شراؤها عبر الإنترنت. يرجى اتباع الخطوات الأربع الموضحة أدناه لإعادة البضائع الخاصة بك إلى CarelinkStore:


الخطوة 1.
يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني مع فريق خدمة العملاء لدينا على customerservice@carelinkstore.com لإخطارهم بالمنتج الذي ترغب في إرجاعه. ستحتاج إلى تقديم تفاصيل كاملة عن رقم طلب العميل الخاص بك ، والذي تم توفيره في الوثائق التي تصل مع طلبك ، بالإضافة إلى تفاصيل العناصر التي ترغب في إرجاعها.


الخطوة 2.
بمجرد تلقيك تأكيدًا بأننا سنقبل إرجاع منتجك ، يرجى التأكد من توضيح ما إذا كنت ترغب في استرداد أو استبدال أو استبدال. يرجى تذكر أنه من أجل معالجة عملية الإرجاع ، يجب عليك التأكد من أن حزمة المرتجعات والبضائع ملفوفة بشكل آمن في نفس العبوة الخارجية التي استلمتها بها.


الخطوه 3.
يرجى تحديد موعد لإرجاع الحزمة الخاصة بك مع مزود خدمة البريد السريع المعين من قبل فريق خدمة العملاء لدينا. يجب عليك أيضًا تقديم ملصق الشحن المطبوع مسبقًا المرفق مع وثائق طلبك.


الخطوة 4.
سيتم فحص جميع البضائع المعادة عند الاستلام. سيتم إخطارك على الفور بأننا غير قادرين على تقديم المبالغ المستردة أو الاستبدال أو الاستبدال إذا تم فتح منتجك أو استخدامه. سنعالج عملية الإرجاع الخاصة بك في أسرع وقت ممكن وسنخطرك عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة الاسترداد أو الاستبدال أو الاستبدال. خلال فترات الازدحام ، يُرجى الانتظار حتى 30 يوم عمل لاسترداد المبلغ أو استبداله أو استبداله. سيتم رد مدفوعاتك مقابل البضائع بواسطة Carelink Store في أقرب وقت ممكن باستخدام طريقة الدفع الأصلية ، في موعد لا يتجاوز 30 يوم عمل بعد استلامنا البضائع. يرجى ملاحظة أن CarelinkStore سيدفع رسوم التوصيل.

سياسة الإلغاء

بالإضافة إلى سياسة الإرجاع لدينا ، لديك الحق القانوني في إلغاء طلبك إذا لم تتم معالجة طلبك بعد ، يمكنك إلغاء طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابي. إذا تمت معالجة طلبك وتسليمه للإرسال ، فإن طلبك يندرج ضمن سياسة الإرجاع المذكورة أعلاه. يرجى الاطلاع على قسم حق الإلغاء في الشروط والأحكام الخاصة بنا. لا تتأثر حقوقك القانونية.

عما تبحث؟

عربتك

ar